Glovo و TAKADO : الدراجات الكهربائية في المغرب

11 شتنبر, 2019

مع ا نتشار أكثر من 200 من دراجة كهربائية منذ التجارب الأولى في يونيو 2018 وقطع مسافة أكثر من مليون كيلومتر، أصبحت TAKADO اليوم رائدة في قطاع الدراجات الكهربائية في المغرب، حيث تقدم خدمات ذات جودة عالية وتغطية متميزة للسوق يسمح ل"E-Sport"، منتجها الرائد، بقطع مسافة تتراوح بين 50 و 100 كيلومتر وفقا لعدد البطاريات المشتراة (علما أنه يمكن لكل سكوتر TAKADO استيعاب بطاريتي ليثيوم).

يتم إعادة شحن البطاريات الخاصة بها، الخفيفة والقابلة للحمل، بتكلفة ضئيلة (1 إلى 2 درهمًا من الكهرباء) على أي مأخذ كهربائي وتتيح للGlover تحقيق ما يصل إلى 1000 درهم من توفير الوقود شهريًا (12000 درهم في السنة).

لا تحتاج الدراجات الكهربائية إلى أي صيانة، وذلك بفضل غياب الأجزاء "المعرضة للخطر الموجودة في الدراجات النارية التقليدية (الفلتر، سدادة الإشعال، المحرك، السلسلة ...) ، ويمكن أن تتصل بخدمة الصيانة المتنقلة TAKADO لتفادي أي صعوبة في تنقل الدراجة.

وهكذا، أقيمت شراكة بين Glovo و TAKADO  و مؤسسة الائتمان الصغير للبنك الشعبي "التوفيق".

بفضل هذه الشراكة ثلاثية الأطراف ، يُقترح عليك شراء سكوتر كهربائي TAKADO بقيمة 19500 درهم مع بطاريتين (100 كيلومتر) مع قرض مخصص للمقاولين الذاتين الذين يعملون مع GLOVO، مع دفع 245 درهم  إلى 725 درهم فقط كل أسبوعين (حسب المدة - من 1 إلى 3 سنوات - ومستوى التسبيق).

ليكن في علمك أنه بإمكان TAKADO أيضًا تسهيل شراء سكوترك الحالي عبر شبكتها من الوسطاء المتخصصين، مما يتيح لك تسهيل  الدفعة الأولية.

شاهد الفيديو على الرابط هنا.