تتاح الطلبات المُجمّعة بغرض زيادة الكفاءة خلال ساعات عملك المحجوزة وأيضًا للتوزيع في المدينة بشكل أكثر ذكاءً. بعبارة أخرى، فهي تتيح لك استلام طلبين من نفس الشريك وتوصيلهما إلى زبونين مختلفين.

أنت تحصل على الطلب المُجَمّع.

يمكنك استلام طلب مُجَمّع بطريقتين مختلفتين:

الخيار الأول:

أن تتلقى طلبين مُجَمّعين من البداية.

الخيار الثاني

أن تتلقى طلبًا واحدًا في البداية وفي طريقك إلى متجر الشريك، يصبح طلبًا مُجمّعًا. وفي هذه الحالة، ستتلقى إشعارًا بذلك.

ضع في اعتبارك! لا يمكن إعادة تعيين الطلب المُجَمّع بشكل فردي. إذا قبلت الطلب، فسيتعين عليك استلام الطلبين معًا.

في متجر الشريك

لا تنس استلام وتحميل الإيصالين لكلا الطلبين (يجب أن يتطابق اسم الزبون ورقم الطلب مع الوارد في الإيصال). لا تقلق بشأن الوزن! يضمن التطبيق ألا تتجاوز الطلبات المُجَمّعة الحدود المسموح بها بحيث تتمكن من حملها في حقيبة الظهر الخاصة بك دون أي مشاكل.
‬ ‏‫إذا أخبرك أحد العاملين في المتجر بأن الطلب الثاني سيكون جاهزًا في غضون 10 دقائق، فنوصيك بالتواصل مع فريق الدعم. وسيقوم أحد أعضاء الفريق بمراجعة الطلب وفصله عن الطلب الآخر إذا لزم الأمر.

في نقطة التوصيل الأولى:

سيخبرك التطبيق عن نقطة التوصيل التي ينبغي أن تذهب إليها أولًا. يرجى التأكد من أنك تقدم للزبون الطلب الصحيح. ومن أجل زيادة الكفاءة، ستجد نقطة التوصيل الأولى دائمًا في طريق نقطة التوصيل الثانية.

في نقطة التوصيل الثانية

إذا سألك الزبون عن الطلبات المُجمّعة، فيمكنك إبلاغه بالتواصل مع فريق الدعم للحصول على مزيد من المعلومات.
‬ ‏‫‬ ‬ ‫‫تنبيه! لا يزال من الممكن إلغاء أي من الطلبين. وفي هذه الحالة، ستتلقى إشعارًا يخبرك بالطلب الذي تم إلغاؤه. وسيستمر الطلب الآخر كما هو.

  1. عند توصيل طلب مُجَمّع، سيتم احتساب كلا الطلبين ضمن درجة التميز الخاصة بك.
  2. يمكن أن يكون الطلب مُجَمّعًا من البداية أو يمكن أن يصبح مُجَمّعًا في طريقك إلى متجر الشريك. في كلتا الحالتين، سيتم اخبارك بالأمر.
  3. لا يزال من الممكن إلغاء أي من الطلبين. وفي هذه الحالة، ستتلقى إشعارًا يخبرك بالطلب الذي تم إلغاؤه. وسيستمر الطلب الآخر كما هو.
  4. تتيح لك الطلبات المُجَمّعة مبلغًا ماليًا أعلى وسيُزيد ذلك من أرباحك في الساعة. كما ستتلقى مبلغًا إضافيًا!
هل وجدت المقال مفيداً ؟