الحفاظ على سلامتك وسلامة الآخرين

كما تعلم، فإن سلامة المستخدمين لدينا (مندوبي التوصيل والشركاء والعملاء) هي أهم شيء بالنسبة لنا. ولهذا السبب اتخذنا، في Glovo، التدابير التالية بما يتماشى مع التوصيات الصادرة عن وزارة الصحة. ومن المهم أن تأخذ هذه التدابير في الاعتبار في أثناء توصيل الطلبات!

التوصيل بدون تلامس:

لضمان المحافظة على صحتك وصحة العميل، نوصيك باتّباع الخطوات التالية:

1. احرص على الاحتفاظ بمسافة أمان لا تقل عن متر في جميع أوقات عملك إلى جانب ارتداء الكمامة والقفازات إن أمكن ذلك؛

2. عند تواجدك في متجر الشريك، تأكد من أن الحقائب مغلقة بإحكام وموضوعة على سطح معين لتجنب الملامسة.

3. عند وصولك إلى منزل العميل، اترك الطلب أمام الباب ودُق الجرس ثم غادر. لتجنب الملامسة، قمنا بتعطيل توقيعات العميل. ولرؤية هذا التغيير الجديد، احرص على تنزيل أحدث إصدار من التطبيق.

النظافة والتدابير الوقائية:

وفقًا لما نشرته وزارة الصحة، نودّ أن نتبادل معك المعلومات والنصائح لتقليل المخاطر قدر الإمكان. نوصيك بإيلاء اهتمام خاص عند تناول النقود. ومن بين التدابير المهمة التي ينبغي اتخاذها استخدام القفازات ومطهرات الكحول وغسل اليدين بانتظام. يرجى قراءة جميع التدابير الوقائية في هذه المقالة.

الدعم الاقتصادي للأشخاص المتضررين:

نحن نؤمن بأن صحة مندوبي التوصيل هي أهم شيء لدينا. ولهذا السبب، سنُقدّم دعمًا اقتصاديًا لمندوبي التوصيل الذين تم تشخيص حالتهم بالإصابة بفيروس كورونا (كوفيد-19) خلال فترة التعافي اللازمة طبيًا ومدتها أسبوعين. سيتطلب ذلك تقديم التشخيص الرسمي، وستسري هذه الخطة ابتداءً من اليوم وحتى التاسع والعشرين من مارس. إذا تعرضت لهذا الموقف، فتواصل معنا عبر محادثة الدعم لدينا وسنخبرك بالخطوات التالية

المزيد من المرونة في التعامل مع ساعات عملك:

ستتمكن من إلغاء ساعات عملك عندما تكون في وضع لا يسمح لك بالعمل حتى قبل ثلاث ساعات من بدء العمل بدلًا من 24 ساعة. وبرغم ذلك، إذا لم تتمكن من التواصل خلال المدة الزمنية التي حجزتها، فلن يؤثر ذلك على درجة تميزك. وفي نفس السياق، يرجى العلم أننا قمنا بإلغاء ساعات الماس.

لا تزال Glovo تواصل عملها في معظم المدن. وفي حال اتخذنا قرارًا بتعليق الخدمة في مدينتك بشكل مؤقت، فسنبلغك عبر البريد الإلكتروني وفي التطبيق.